فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40
بسم الله الرحمن الرحيم هذا مقال منشور في إحدى المجلات .......... لاجل ان تكون حقيقتها واضحه لكل من اعجب بها وانساق خلفها ...
  1. #1
    الصورة الرمزية السندباد
    السندباد غير متواجد حالياً عضو شرف
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    26-12-2004
    المشاركات
    2,224
    نقاط التقييم
    309549
    Rep Power
    62

    افتراضي فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا مقال منشور في إحدى المجلات .......... لاجل ان تكون حقيقتها واضحه لكل من اعجب بها وانساق

    خلفها ...اردت نقل هذا المقال



    لدى الصحافيين حقائق لو ذكروها عبر صحفهم لتفجرت حقائق مذهلة

    ولكن هذه الحقائق لايمكن نشرها عبر الصحف ، لأنه سوف يتعرض للمضايقات او الأعتداء الجسدي.

    هيفاء وهبي هي احدى المحرمات التي لايجب الأقتراب من نشر عالمها...او سوف تتعرض للكثير من الأذى ....

    ولكن اليكم هذه الحقائق :

    هل تعلمون من تكون هيفاء وهبي .وكيف دخلت عالم الغناء؟

    ماهو السر المفاجئ بهذا البروز والأخبار المتداوله عنها؟

    كيف انتقلت من عالم عرض الأزياء الى التمثيل الى الغناء؟

    ماهي حكاية ابنه عمها والألبوم الأول الذي لم يصدر؟

    والمذهل ..دورها الكبير في عصابات المافيا اللبنانية ؟

    كل هذه الأجابات ... تجدونها

    هيفاء وهبي دخلت لعالم عرض الأزياء وهي صغيرة نسبياً كان عمرها 15
    عملت بهذا المجال فترة طويلة .


    لم تحصل على الشهرة المطلوبة ، فقررت هي وخطيبها عمل فلم اباحي ونشره وتوزيعة على محلات الفيديو .

    انتشر الشريط الاباحي بسرعة مذهلة .. كان تباع النسخة الواحدة من هذا الفلم بــ 100دولار.

    وتعرضت للمحاكمة هي وخطيبها ... لكنها فلتت من هذه القضية وسجن خطيبها شهرين...

    ولقد اعترفت هيفاء وهبي للمذيعة بقناة المستقبل اللبنانية يمنى شري بهذا الفلم .

    انتقلت هيفاء من عالم الأزياء الى عالم التمثيل لكي تحصل على الشهرة فمثلت في مسلسل عرض على لتليفزيون المستقبل فتم ايقاف المسلسل من السيد رفيق الحريري مالك المحطة . بناء على الالفاظ الخارجة والخادشة للحياء العام ومايحتوية على لقطات لايمكن ان يستمر هذا المسلسل.

    فنتقلت هيفاء الى الغناء لنوادي الليلية...

    لها ابنه عم كانت تعشق الغناء ولها موهبة الصوت الجميل ..فقررت عمل البوم غنائي ....

    علمت هيفاء بهذا الأمر فتجهت الى المنتج وبقليل من الاغراء تحول الألبوم لهيفاء وهبي .... فشل الألبوم بشكل مدوي.

    قررت ابنه عمها نشر قصتها بمجلة نادين ....

    في المساء صدمتها سيارة كسرت رجلها ويدها وحصل لها ارتجاج بالرأس.

    تكشفت حقائق علاقتها بالملحن والمؤلف جورج سركسيان ، وهذا له سطوه صحافية واعلامية كبيرة جدا ولايجرؤ اي مطرب او مطربة في لبنان على معارضتة او التفوه بكلمة ضده..
    عملت هيفاء مع جورج على محاربة عدد من المطربات الاتي كان لهن مستقبل مبهر.
    على سبيل المثال :دارين الخوري واليان جبار ونهى جعيتر... والكثير
    فشكلت مع جورج عصابة مافيا في لبنان لمحاربة المطربين والمطربات.
    لأنها فشلت بتحقيق الشهرة .

    تواجد مدير عام شركة سالم الهندي في بيروت...

    علمت هي بالأمر ذهبت اليه ... رحب بها اشد ترحيب ومن الغد تم توقيع العقد ...

    دعمت شركة روتانا هيفاء وهبي بمقابلات صحافية بأكبر المجلات والصحف العربية

    واصدرت لها البوم فرضته الشركة على المحطات بشكل يومي.
    ونظمت لها حفلاتها بقوة .....

    والبومها الذي صدر لها هو بحق سقطة كبيرة في عالم الغناء

  2. #2
    الصورة الرمزية المعتصم
    المعتصم غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    27-12-2004
    المشاركات
    354
    نقاط التقييم
    58106
    Rep Power
    18

    افتراضي

    شكرا والله يعطيك العافية

  3. #3
    الصورة الرمزية الفلاح
    الفلاح غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    28-12-2004
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    1,822
    نقاط التقييم
    233975
    Rep Power
    51

    افتراضي

    شكرن اخوي السندباد المميز بل معلومات القيمة

  4. #4
    عبدالله غير متواجد حالياً عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    29-12-2004
    المشاركات
    57
    نقاط التقييم
    41478
    Rep Power
    14

    افتراضي

    شكرا والله يعطيك العافية

  5. #5
    الصورة الرمزية الدانه
    الدانه غير متواجد حالياً عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    28-12-2004
    المشاركات
    1,247
    نقاط التقييم
    1085548
    Rep Power
    130

    افتراضي

    شكرا اخوي بس هذا كله مو غريب على هيفاء وهبي وتقدر إتسوي أكثر عن هذا كله عااااااااااااااااااااااااااااادي كل شي يطلع منها

  6. #6
    الصورة الرمزية abojasem
    abojasem غير متواجد حالياً عضو مجلس ادارة سابق
    Team mEnPDA
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    17-05-2005
    الدولة
    الأردن
    المشاركات
    15,849
    نوع جوالك
    N8 - N95 - 5800
    نقاط التقييم
    221012345
    Rep Power
    22269
    علم الدولة
    الوسام

    افتراضي

    مشكور اخوي

  7. #7
    الصورة الرمزية السندباد
    السندباد غير متواجد حالياً عضو شرف
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    26-12-2004
    المشاركات
    2,224
    نقاط التقييم
    309549
    Rep Power
    62

    افتراضي

    العفو ومشكورين على الردود الطيبة

  8. #8
    الصورة الرمزية Golden Die
    Golden Die غير متواجد حالياً عضو مجلس إدارة سابق
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    27-12-2004
    العمر
    33
    المشاركات
    8,109
    نوع جوالك
    E71 & N96
    نقاط التقييم
    7875011
    Rep Power
    878
    علم الدولة

    افتراضي

    مشكور والله يكفينة شر الشرور

    تحياتي.......

  9. #9
    alttiar80 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    08-03-2005
    العمر
    34
    المشاركات
    1
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    شكرأ لكم على هذا المقال علمأ ان اعلامكم اقوى من هذا المقال فهذا ليس بغريب عن ما يسمون انفسهم المغنية الفنانة وحشا الفن منهم والسلام عليكم

  10. #10
    mahamed غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    05-03-2005
    العمر
    26
    المشاركات
    2
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    فين الفضيحه دى ولا فى اى فيلم

  11. #11
    yasar غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-03-2005
    العمر
    27
    المشاركات
    1
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

  12. #12
    aabade1 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    05-03-2005
    العمر
    35
    المشاركات
    1
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

  13. #13
    الصورة الرمزية asheqalreem
    asheqalreem غير متواجد حالياً عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-03-2005
    الدولة
    قــلــ الـــريــــم ب
    العمر
    37
    المشاركات
    57
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    مهي غريب على ساقطه مثلها هالامور،،مدري الناس وش شايفين فيها لاصوت ولا شكل الحمدالله رب العالمين على نعمة العقل..

  14. #14
    sedric غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-03-2005
    الدولة
    Saudi Arabia
    العمر
    54
    المشاركات
    1
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال
    وعلى قول المثل ( الي ما يستحي يعمل ما يشتهي )

  15. #15
    generalsx2 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    08-03-2005
    العمر
    37
    المشاركات
    6
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    0

    افتراضي مشاركة: فضيحه الســاقطة هيفاء وهبي بفيلم اباحي

    الله يعطيك العافيه يالغالي
    بس حبيت أضيف بعض التعديلات على القصه المرويه عن الفنانه الساقطه هيفا ولا تحسب أني أدافع عنها وعن أمثالها من الفانانات المسخره ولكن هي الحقيقه ويجب أن تروى وهو أن الفلم المزعوم في قصتك هو ليس لهيفا ولكن هو للوصيفه الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 96 وأسمها نيكول بلان والفلم مصور خلسه ونشر بالقيمه التي أنت ذكرتها ربما ولكن القصه كانت على نيكول وليست هيفا وهي الحقيقه وأنا من الذين شاهدو الفيلم وأما هيفا فهي ساقطه بعلم الجميع وبشاهد فنها الخليع ولكن التهمه بدون دليل حتى الأن برغم كل الصور الأباحيه المنتشره عنها في النت وذلك بفضل الفوتوشب
    شكرا لك مجددا وأرجو المعذره

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثيم هيفاء وهبي من تصميمي
    بواسطة maryoooma في المنتدى منتدى تصميم الثيمات او تصميم الموضوعات - mEnPDA Themes
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 07:09 PM
  2. ثيم هيفاء وهبي* من تصميمي*
    بواسطة maryoooma في المنتدى منتدى تصميم الثيمات او تصميم الموضوعات - mEnPDA Themes
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-04-2006, 10:26 PM
  3. هيفاء وهبي >>>>جديد<<<<
    بواسطة brinss في المنتدى ثيمات نوكيا الجيل الثاني - Themes, Wallpapers
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13-10-2005, 12:56 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •