ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 381
السلام عليكم هل فيه كارت آبل لشراء برامج من آيتونس للأيفون أين أجدها في الإمارات وشكرا...
  1. #46
    زهير58 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18-06-2011
    الدولة
    تونس
    العمر
    60
    المشاركات
    4
    نوع جوالك
    N 900
    اصدار السوفتوير
    20.2010.36.2.003
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    4

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    هل فيه كارت آبل لشراء برامج من آيتونس للأيفون
    أين أجدها في الإمارات
    وشكرا

  2. #47
    dr70sam غير متواجد حالياً عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    27-01-2011
    المشاركات
    46
    نوع جوالك
    N 900
    اصدار السوفتوير
    لا اعلم
    نقاط التقييم
    296911
    Rep Power
    33

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    سلام عليكم ارجو المساعدة عندي ايفون ثري جي 8 كيكا كان على الفريم وير 3.1 ولا اعلم كم كانت البيس باند وحبيت احدثة الي الفريم وير 4.2.1 وعمل الجيل بريك بواسطة sn0wbreeze-2.2.1 لاكن التلفون علق على صورة ادخال الكيبل بالايتيونز وبقيت الشاشة سوداء يعني علق الجهاز وجربت كل شي جربت ارجاعة الي الفريم وير 3.0 لاكن نفس الشي جربت عمل ريستور مرتين مرة على ال4.2.1. ومرة على 3.0 ونفس الشي لاشئ يظهر مجرد صورة ادخال الكيبل للايتيونز مالعمل ارجوكم ساعدوني هل تعطل الجوال نهائيا وماكو بعد اي امل؟

  3. #48
    الصورة الرمزية الــشــهــري
    الــشــهــري غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    11-08-2010
    الدولة
    K_S_A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,482
    نوع جوالك
    C7
    اصدار السوفتوير
    Belle
    نقاط التقييم
    17468040
    Rep Power
    1764
    علم الدولة

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخوي انا عندي مشكله وهذا رابط الموضوع مشكله في C7 ارجو الدخوول,,, اذا تقدر تفيدني اكون شاكر لك,,,
    تحياتي







    لا تنسونا من التقييم
    سبحان الله العظيم ..سبحان الله وبحمده ..عدد خلقه ورضى نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته..لا اله الا الله

  4. #49
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    ياناس يا عالم انقذونيييييييييي اشتريت الايفون لو تورطت ومثل مانكول بالموصل ننملخت او بالخليجي طفشت وكل العرب تكول صابون .
    كان عندي نوكيا وماشي الحال وتقريبا اعرف الكثير عنو خبصونا بالايفون خبص وانا احب الالعاب تخلت من النوكيا وشتريت الايفون وياريت ماشتريت لانو واجهتني مشاااااااااكل مامشكلة وحدة للمعلومة الجهاز صارلو عندي شهرين عرفت اشون انزل البرامج عن طريق ifunbox وINSTALLOUS وعرفت اشون انزل اغاني عن طريق
    iTunes بس ونزلت الصور وباقي المشاكل للان بدون حل وياريت احد احلي هية لان اني اسة عصيح اااااااااااااااه واذا مانحلت دبيع الجهاز وارجع عالنوكيا وعلى راي المثل مجنون التعرفو احسن من عاقل الما تعرفو بس اريد هذا الحل اخر الحلول .
    وجاوبوني على كل سوال بالتفصيل احسنلكم لااروح عالبيت ولا واحد ايكول طولت بالكتابة ومابيدنا مجال نقرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    المشاااااااااااااكل
    اولا:البوتوث اريد ارسل واستقبل اي شي وعلى اي شي مثل النوكيا
    ثانيا:الجلبريك اشون امين ايو الاحسن علما انو لازم احدث لانو الاصدار قديم
    ثالثا:اشون اغير نغمة الرنين ولاحد يكلي نغمة بثلاثين ثانية ومعرف ايش اريد اي غنية اريدة اخليها نغمة ومن الايفون
    رابعا:اشون اضيف ملفات Word ومنين اقراها
    خامسا:الاسماء بالعكس
    سادسا:الرسائل بدون اسماء وهم لاحد يكلي ضيفهم واحد واحد هو اني مشتري 3300نوكيا
    سابعا:الفديو اشون انزلو ويطلع بالصور وبكاااااااامل الشاشة ماربعا
    ثامنا:ماكو ثامنا
    ععلى العموم المشاكل عددها مفتوح وهاي غالبا ماتواجهة كل مستخدمي الايفون الجدد بس ماحد يعرف منين يبدي
    نسيت اكللكم جهازي 3gs 16gb 99%مقفل على شبكة وحدة معرف مفتوح الشبكات لو مقفل من شتريتو بي جلبريك والاصدار 4.1 النموذج mc131b اللغة عربي
    فعلا اسف للاطااااالة بس معرف وين اروح ارجو الاجابة على اسئلتي بالتفصيل وشكرا
    صارت مقالة ما مشاركةههههههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة MoDeEeY ; 27-06-2011 الساعة 07:42 PM

  5. #50
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    المشاااااااااااااكل
    اولا:البوتوث اريد ارسل واستقبل اي شي وعلى اي شي مثل النوكيا الأجابه أدخل على هذا الرابط وتجد الحل والطريقه حصرياً .... حمل البرنامج البلوتوث الى ايفون 4 و 3 و اي بود و اي باد على سوفت 4.2.1
    ثانيا:الجلبريك اشون امين ايو الاحسن علما انو لازم احدث لانو الاصدار قديم الأجابه ادخل على هذا الرابط وتجد الحل والطريقه شرح جلبريك 4.3.3 غير مقيد للويندوز والماك بالصور للايفون والايبود والايباد
    ثالثا:اشون اغير نغمة الرنين ولاحد يكلي نغمة بثلاثين ثانية ومعرف ايش اريد اي غنية اريدة اخليها نغمة ومن الايفون
    الأجابه اولا نفتح Cydia ثم نضيف السورس التالي BigBoss و بعد الأضافه ندخل على السورس يلي ضفناه ونبحث عن UnlimTones يرجى تنصيب البرنامج ... البرنامج مفتوح يعني طول النغمه بما تريد طبعا السيديا عن طريق الجيلبريك ... يلي عطيتك الرابط فوق ...

    رابعا:اشون اضيف ملفات Word ومنين اقراها ... لا أعلم
    خامسا:الاسماء بالعكس لم افهم سؤالك ؟؟
    سادسا:الرسائل بدون اسماء وهم لاحد يكلي ضيفهم واحد واحد هو اني مشتري 3300نوكيا الأجابه لازم يكون ارقام مرسلين الرسائل موجودين عشان ما يظهر الرقم ... يعني لما بيكون الأسم موجود يظهر الأسم
    سابعا:الفديو اشون انزلو ويطلع بالصور وبكاااااااامل الشاشة ماربعا الأجابه تنزيل الفيديو عن طريق برنامج الأيتونز ولا تجده في الصور تجده في الأيبود تطلع عندك قوائم التشغل الفنانين الأغاني الفيديوهات أضافي ... طبعا عشان تكون كامل الشاشه لازم تحولي الملف على انه يشتغل على ايفون فور ... واسم البرنامج على الكمبيوتر Format Factory
    ثامنا:ماكو ثامنا
    مع تحياتي أبو فهد ؟؟؟ بتمنى الدعاء
    التعديل الأخير تم بواسطة MoDeEeY ; 25-06-2011 الساعة 04:22 AM

  6. #51
    الصورة الرمزية MoDeEeY
    MoDeEeY غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    03-04-2009
    الدولة
    كانت سوريا ؟
    العمر
    27
    المشاركات
    1,386
    نوع جوالك
    IPhone 4S
    اصدار السوفتوير
    5.0.1
    نقاط التقييم
    27796663
    Rep Power
    2798
    علم الدولة

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير58 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هل فيه كارت آبل لشراء برامج من آيتونس للأيفون
    أين أجدها في الإمارات
    وشكرا
    أخي الكريم تستطيع شرائهم عن طريق الفيزا كارد او اذا لديك حساب

  7. #52
    الصورة الرمزية MoDeEeY
    MoDeEeY غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    03-04-2009
    الدولة
    كانت سوريا ؟
    العمر
    27
    المشاركات
    1,386
    نوع جوالك
    IPhone 4S
    اصدار السوفتوير
    5.0.1
    نقاط التقييم
    27796663
    Rep Power
    2798
    علم الدولة

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr70sam مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ارجو المساعدة عندي ايفون ثري جي 8 كيكا كان على الفريم وير 3.1 ولا اعلم كم كانت البيس باند وحبيت احدثة الي الفريم وير 4.2.1 وعمل الجيل بريك بواسطة sn0wbreeze-2.2.1 لاكن التلفون علق على صورة ادخال الكيبل بالايتيونز وبقيت الشاشة سوداء يعني علق الجهاز وجربت كل شي جربت ارجاعة الي الفريم وير 3.0 لاكن نفس الشي جربت عمل ريستور مرتين مرة على ال4.2.1. ومرة على 3.0 ونفس الشي لاشئ يظهر مجرد صورة ادخال الكيبل للايتيونز مالعمل ارجوكم ساعدوني هل تعطل الجوال نهائيا وماكو بعد اي امل؟
    أخي الكريم مشكلتك محلوله ... حاول تنزل النسخة على جهاز كمبيوتر اخر ... لأن هنالك ملفات تنزل في مجلدات النظام وتتعارض مع التتنصيب ... ف جربه على كمبيوتر تاني وردي جواب تقبل مروري أبو فهد

  8. #53
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    اولا الف شكر لك وبارك الله فيك
    ثانيا الفريموير الي بالرابط هل هو عربي ام انكليزية لان العندي عربي وانا ما لغتي الانكليزية جيدة جدا
    ثالثا الاسماء بالعكس يعني بجهات الاتصال الاسم صحيح اثناء ارسال واستقبال المكالمات يطلع بالعكس يعني مثال بجهات الاتصال(احمد عبد الله) اثناء ارسال واستقبال المكالمات(عبد الله احمد)
    رابعا الاسماء موجودين بالسيم كارت وعامل استيراد جهات الاتصال من simوالاسماء موجودة بجهات الاتصال عادي بس من ارسل رسالة يطلع الاسم عادي من استقبل رسالة مايطلع الاسم الا اعمل اضافة الى جهات الاتصال /اضافة الى جهة اتصال موجودة .وهاي ماتصرف خوما اضيف اسم اسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خامسا الفديو استطعت انزلو بالصور عن طريق ifunboxبس ما على كامل الشاشة
    سادسا مشكلة اخرى تذكرتها كلما افوت عالرسائل يطلب اتصال انترنت
    سابعا من اعمل الاتصال مفعل بالنسبة لل3g والبيانات الخلوية يتصل بالنت من حالو ويخسرني رصيد عافاضي ولازفم اطفي هاي الفقرتين ومن اريد اتصل اشغلها
    ثامنا كيفية ارسال واستقبال رسائل ال mms
    تاسعا حاليا ماكو
    والف شكر لك مرة اخرى والله يوفقك للخير وممنون جدا

  9. #54
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    اخي بس كيف اعرف انو جهازي مقفل على شبكة معينة لو لا لو سمحت الطريقة الطريقة
    يقال ان الفريموير 4.3.3

    الجديد لا يعمل عليه برنامج البلوتوث ويقلل من عمر البطارية
    ماهو البساند
    هل يوجد اكثر من جلبريك لنفس الفريموير وكيفية الاختيار
    الاصدار الي عني 4.1 احدث لل 4.3.1 او 4.2.1او الاحدث بلا زحمة اريد اتعلم حتى ماازعجك مثل اسة بالمستقبل
    ارجوك تحملني اعرف عدثكل عليك

  10. #55
    الصورة الرمزية MoDeEeY
    MoDeEeY غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    03-04-2009
    الدولة
    كانت سوريا ؟
    العمر
    27
    المشاركات
    1,386
    نوع جوالك
    IPhone 4S
    اصدار السوفتوير
    5.0.1
    نقاط التقييم
    27796663
    Rep Power
    2798
    علم الدولة

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynokia1987 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اولا الف شكر لك وبارك الله فيك
    ثانيا الفريموير الي بالرابط هل هو عربي ام انكليزية لان العندي عربي وانا ما لغتي الانكليزية جيدة جدا
    ثالثا الاسماء بالعكس يعني بجهات الاتصال الاسم صحيح اثناء ارسال واستقبال المكالمات يطلع بالعكس يعني مثال بجهات الاتصال(احمد عبد الله) اثناء ارسال واستقبال المكالمات(عبد الله احمد)
    رابعا الاسماء موجودين بالسيم كارت وعامل استيراد جهات الاتصال من simوالاسماء موجودة بجهات الاتصال عادي بس من ارسل رسالة يطلع الاسم عادي من استقبل رسالة مايطلع الاسم الا اعمل اضافة الى جهات الاتصال /اضافة الى جهة اتصال موجودة .وهاي ماتصرف خوما اضيف اسم اسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خامسا الفديو استطعت انزلو بالصور عن طريق ifunboxبس ما على كامل الشاشة
    سادسا مشكلة اخرى تذكرتها كلما افوت عالرسائل يطلب اتصال انترنت
    سابعا من اعمل الاتصال مفعل بالنسبة لل3g والبيانات الخلوية يتصل بالنت من حالو ويخسرني رصيد عافاضي ولازفم اطفي هاي الفقرتين ومن اريد اتصل اشغلها
    ثامنا كيفية ارسال واستقبال رسائل ال mms
    تاسعا حاليا ماكو
    والف شكر لك مرة اخرى والله يوفقك للخير وممنون جدا
    أولا اهلا وسهلا
    ثانيا الفرموير الموجود فيه عربي وانكليزي
    ثالثا من اجل الأسماء لازم تدخل على الأعدادات وبعدها على البريد جهات الأتصال التقويم وبعدها يظهر لديك ترتيب الفرز وتحتها ترتيب العرض اختار منها ما تشاء
    رابعا من اجل الرسائل التي تصلك ولا يظهر الأسم ... هذه المشكله ليست موجوده بلفعل وفي حال حدوثها لديك ... تأكد من انك لم تحفظ الأسم بلموبايل أكثر من مره ... يعني لو حفظت الأسم مرتين لن يظهر الأسم في الرسائل ولا اذا اتصل فيك الشخص
    خامسا من أجل الفيديو لازم تعمل الفيديو على مقاس شاشة الجوال حتى يظهر بكامل الشاشة وعن طريق برنامج Format Factor
    سادسا لازم تدخل على الأعدادات وبعدها عام وبعدها الشبكه والغي خيار الـ 3g
    سابعا من اجل الـ MMS اتصل على شركة الجوال التي لديك مثال موبايلي ... واطلب بأن يرسلو لك الأعدادات ...
    ثامنا :حاليا ماكو

  11. #56
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    منووووووووووووووووووون جد1 جد1 والله يكثر من امثالك
    انتضر اجوبة باقي الاسئلة

  12. #57
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoDeEeY مشاهدة المشاركة
    أولا اهلا وسهلا
    ثانيا الفرموير الموجود فيه عربي وانكليزي
    ثالثا من اجل الأسماء لازم تدخل على الأعدادات وبعدها على البريد جهات الأتصال التقويم وبعدها يظهر لديك ترتيب الفرز وتحتها ترتيب العرض اختار منها ما تشاء
    رابعا من اجل الرسائل التي تصلك ولا يظهر الأسم ... هذه المشكله ليست موجوده بلفعل وفي حال حدوثها لديك ... تأكد من انك لم تحفظ الأسم بلموبايل أكثر من مره ... يعني لو حفظت الأسم مرتين لن يظهر الأسم في الرسائل ولا اذا اتصل فيك الشخص
    خامسا من أجل الفيديو لازم تعمل الفيديو على مقاس شاشة الجوال حتى يظهر بكامل الشاشة وعن طريق برنامج Format Factor
    سادسا لازم تدخل على الأعدادات وبعدها عام وبعدها الشبكه والغي خيار الـ 3g
    سابعا من اجل الـ MMS اتصل على شركة الجوال التي لديك مثال موبايلي ... واطلب بأن يرسلو لك الأعدادات ...
    ثامنا :حاليا ماكو
    نسيت ثامنا موجودة تاسعا ماموجودة
    وعالعموم تاسعا اريد برنامج اتصفح بي ملفات الهاتف مثل برنامج X-plore تبع النوكيا
    اعرف راح تنجلط من ورا اسئلتي بس اخوك ولازم تتحملني
    السلام عليكم
    اخي بس كيف اعرف انو جهازي مقفل على شبكة معينة لو لا لو سمحت الطريقة الطريقة
    يقال ان الفريموير 4.3.3

    الجديد لا يعمل عليه برنامج البلوتوث ويقلل من عمر البطارية
    ماهو البساند
    هل يوجد اكثر من جلبريك لنفس الفريموير وكيفية الاختيار
    الاصدار الي عني 4.1 احدث لل 4.3.1 او 4.2.1او الاحدث بلا زحمة اريد اتعلم حتى ماازعجك مثل اسة بالمستقبل
    ارجوك تحملني اعرف عدثكل عليك تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس .

  13. #58
    الصورة الرمزية MoDeEeY
    MoDeEeY غير متواجد حالياً عضو مبدع
    الوسام
    تاريخ التسجيل
    03-04-2009
    الدولة
    كانت سوريا ؟
    العمر
    27
    المشاركات
    1,386
    نوع جوالك
    IPhone 4S
    اصدار السوفتوير
    5.0.1
    نقاط التقييم
    27796663
    Rep Power
    2798
    علم الدولة

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynokia1987 مشاهدة المشاركة
    نسيت ثامنا موجودة تاسعا ماموجودة
    وعالعموم تاسعا اريد برنامج اتصفح بي ملفات الهاتف مثل برنامج X-plore تبع النوكيا
    اعرف راح تنجلط من ورا اسئلتي بس اخوك ولازم تتحملني
    السلام عليكم
    اخي بس كيف اعرف انو جهازي مقفل على شبكة معينة لو لا لو سمحت الطريقة الطريقة
    يقال ان الفريموير 4.3.3

    الجديد لا يعمل عليه برنامج البلوتوث ويقلل من عمر البطارية
    ماهو البساند
    هل يوجد اكثر من جلبريك لنفس الفريموير وكيفية الاختيار
    الاصدار الي عني 4.1 احدث لل 4.3.1 او 4.2.1او الاحدث بلا زحمة اريد اتعلم حتى ماازعجك مثل اسة بالمستقبل
    ارجوك تحملني اعرف عدثكل عليك تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس .
    تاسعا البرنامج الشبيه ببرنامج xplore اسمه ifile تجده في الأنستولر وتجده في ال Appstore
    وجهازك في حال عملت له سوفت وير واشتغلت السيم معالك معناها جهازك مفتوح وفي حال لم يعمل مهناها مقفول
    والفرموير الجديد يقلل من مستى البطاريه بشكل ما يقارب بـ 10 بـ %
    الجيلبريك تختلف الطريقه فقط ؟؟ لكن العمل واحد
    تاريخ الأصدارات ... 4.2.1 4.2.2. 4.3.1 4.3.2 4.3.3

  14. #59
    khalidhj غير متواجد حالياً عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    08-05-2009
    المشاركات
    30
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    10
    Rep Power
    6

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الى الاخوة المشرفين الكرام

    اشتريت ايفون 4 فريموير4.3.3

    الحمد لله شغال كويس بس مشكلتى مع برنامج ipray pro

    اشتريته من موقع app store

    اول ما ركبته وضبطت الاعدادات اشتغل بس كان فى ميعاد الصلاة لا يقوم الا بالتكبير فقط

    و انا هاتجنن اريد اسمع الادان كاملا فى وقت الصلاة

    ارجو المساعدة و ارشادى لما على القيام به

    و جزاكم الله خيرا

  15. #60
    mynokia1987 غير متواجد حالياً عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    05-11-2008
    المشاركات
    173
    نوع جوالك
    لا املك جوال
    نقاط التقييم
    12244
    Rep Power
    8

    افتراضي رد: ادخل هنا اذا كان لديك اي سؤال او مشكلة او استفسار

    السلام عليكم
    اشكرا جدا لتعاونك
    في حال لم تعمل الشبكة هل يوجد حل ام لا
    ماهو البساند كيف اعرفه
    والف شكر

صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لديك مشكلة في البرامج , ضعها هنا (الجزء الثاني)
    بواسطة ابو ماسة في المنتدى الاجهزة بنظام ميجو و مايمو - Mego & Maemo OS, Nokia N900
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 05-09-2011, 12:05 PM
  2. مشكلة في جهاز 5200 بينطفة عند الدخول الى صندوق الوارد فقط هل لديك خبرى ادخل
    بواسطة AlAA FAWZi في المنتدى الطلبات و حلول مشاكل الجوالات - Solutions to problems and requests for mobile
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-10-2010, 03:48 PM
  3. لديك مشكلة في تثبيت أوبرا ميني4.2 تعال وجرب....
    بواسطة شمشون1 في المنتدى برامج نوكيا الجيل الثالث, S60 3rd Edition Apps
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 12:08 AM
  4. هل لديك اكثر من CD لبرنامج او لعبة معينة ؟؟؟ ادخل هنا اذا !!!
    بواسطة sunset72 في المنتدى الأسطوانات التجميعية AIO
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-03-2007, 08:18 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •